الإعلان عن إقامة حدث ريسلمانيا في تامبا باي في 2021، وفي دالاس في 2022، وفي لوس أنجلس في 2023

الإعلان عن إقامة حدث ريسلمانيا في تامبا باي في 2021، وفي دالاس في 2022، وفي لوس أنجلس في 2023

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أعلنت WWE® المسجلة في بورصة نيويورك باسم (WWE) اليوم عن المدن المستضيفة القادمة لمنافسات الحدث المرتقب ريسلمانيا من 2021 إلى 2023.

تامبا باي: ريسلمانيا 37 تقدمة سنيكرز، السبت 10 أبريل، والأحد 11 أبريل 2021 في ملعب ريموند جيمس.

أرلينغتون / دالاس: ريسلمانيا 38، الأحد 3 أبريل 2022 على ملعب AT&T.

إنجلوود / لوس أنجلوس: ريسلمانيا 39، الأحد 2 أبريل 2023 في SoFi Stadium، وHollywood Park.

اضغط هنا لمشاهدة الإعلان الرسمي الصادر عن جون سينا® ورومان رينز® مع باول هيمان®، وساشا بانكس®، وستيفاني مكماهون®، وباول ليفيسك “تريبل إتش®”.

وقال رون ديسانتيس، حاكم فلوريدا: “فلوريدا متحمسة للترحيب بعودة ريسلمانيا إلى تامبا في أبريل على ملعب ريموند جيمس. واصلت فلوريدا التعاون مع الرياضات المحترفة والترفيهية للعمل بأمان مع تحقيق الإيرادات وحماية الوظائف. ستجلب ريسلمانيا عشرات الملايين من الدولارات إلى منطقة تامبا، ونتطلع إلى استضافة المزيد من الأحداث الرياضية والترفيهية في فلوريدا هذا العام”.

كما أضافت جين كاستور، عمدة مدينة تامبا: ” تمثل فرصة تامبا باي لاستضافة حدث ريسلمانيا في أبريل، وعلى طريقة WWE الحقيقية، قصة عودة مثالية، وتشكل مؤشرًا واضحًا على أن مدينتنا الجميلة تستعد للعودة أقوى من أي وقت مضى. لا يسعنا الانتظار حتى نعرض مرة أخرى كل ما يقدمه فريق العمل في تامبا باي”.

وتحدث جيف ويليامز، رئيس بلدية أرلينغتون: “نحن سعداء بعودة ريسلمانيا إلى ملعب AT&T في أرلينغتون، ونتطلع إلى مواصلة النجاح الذي تحقق في 2016 عندما حضر أكثر من 101 ألف مشجع لمتابعة ريسلمانيا 32”.

وقال جيمس تي بوتس جونيور، رئيس بلدية إنجلوود: “تتطلع مدينة إنجلوود إلى فرصة استضافة حدث ريسلمانيا في عام 2023، وتحتفل بتأجيل حدث هذا العام إلى تامبا باي حتى يتمكنوا من الاستمتاع بحدث ريسلمانيا الخاص بهم. وفرصتنا قادمة لاحقاً”.

بدوره قال فينس مكماهون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE: “نيابة عن الجميع في WWE، نشكر الحاكم رون ديسانتيس، والعمدة كاستر، وجيف ويليامز، وجيمس تي بوتس، على كرمهم ومرونتهم فيما كان جهدًا تعاونيًا لجلب منافسات ريسلمانيا الثلاث القادمة إلى هذه الملاعب الشهيرة في مدنهم ذات المستوى العالمي”.

وبالتنسيق مع الشركاء المحليين والمسؤولين الحكوميين، ستعلن WWE عن توفر التذاكر وبروتوكولات الأمان لحدث ريسلمانيا 37 خلال الأسابيع القادمة. وسيتم الإعلان لاحقاً عن الفعاليات الإضافية خلال أسبوع تنظيم ريسلمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *