رد سي مول يستقبل موسم الشتاء بحلةٍ بيضاء وسط قريةٍ ثلجية فريدة من نوعها

رد سي مول يستقبل موسم الشتاء بحلةٍ بيضاء وسط قريةٍ ثلجية فريدة من نوعها

الريان قدوري: “يسعى ردسي مول على الدوام على توفير أنشطة وفعاليات ترفيهية مميزة وفريدة من نوعها”

جدة  –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

يستعد مركز رد سي مول، لاستقبال موسم الشتاء بحلةٍ مميزة تحاكي جمالية هذا الموسم وثلجه الناصع البياض. فخلال الفترة الممتدة من 18 يناير وحتى 3 مارس 2021، ستتحول منطقة النافورة في رد سي مول إلى قريةٍ ثلجية نموذجية، من خلال ديكورات مميزة ومساحة مخصصة للأطفال للعب بالثلج وأماكن للإستراحة منافذ بيع خاصة للمقاهي على شكل قطارٍ مميز تحيطه الثلوج وسط ديكورات مميزة.

وتندرج هذه الفعالية في إطار استراتيجية رد سي مول التسويقية، التي تهدف إلى تحقيق تجربة غامرة وشاملة للزوار. إذ يشكل رد سي مول وجهة رائدة ليس فقط للتسوق، بل مساحة تتيح المجال لكل فئات المجتمع للإستمتاع والتسلية والترفيه طوال أيام السنة. وبات من الوجهات المفضلة بالنسبة للزوار في كافة أرجاء المملكة.

وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي مول:” يُعتبر رد سي مول واحداً من الوجهات المفضلة بالنسبة لسكان المملكة والمقيمين والزوار، حيث يحتضن عدداً كبيراً من العلامات التجارية والمتاجر إلى جانب منافذ المأكولات والمشروبات، ويشكل وجهة متكاملة للتسوق والترفيه والتسلية. وتندرج هذه الفعالية الخاصة بموسم الشتاء، في إطار استراتيجية ورؤية رد سي مول التي تهدف إلى تقديم تجارب مبتكرة وفعاليات مميزة تناسب كافة أفراد العائلة، وتجعل من المركز مساحة لتلاقي العائلات والأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات وتخليد أجمل الذكريات. وستساهم هذه الفعالية في رسم البسمة على وجوه زوارنا وجذب المزيد من المتسوقين وزوار جدد إلى رحاب رد سي مول”.

وتُخصص الفعالية الخاصة بموسم الشتاء، برنامجاً مميزاً للأطفال من خلال تقديم ساحة للعب بالثلج تنقلهم إلى عالم غابات ومنحدرات الثلج، حيث تنتشر مجموعة متنوعة على شكل رجل الثلج، إلى جانب المجسمات التي تجسد حيوانات القطب الشمالي وكهوف الثلج وغيرها من الشخصيات المحببة للأطفال. كما تقدم للعائلات فرصة القيام في جولةٍ داخل غابة الثلج وإلتقاط الصور في الستاندات المخصصة لذلك داخل الغابة.

وأضاف مدير التسويق الأول لردسي مول الأستاذ عبد الرؤوف الحافظ:” في ظل الظروف الراهنة وما فرضته جائحة كورونا على الدول من تحديات اجبرتها على اقفال حدودها وتقييد السفر منها واليها حرصا على صحة مواطنيها. عملنا في ردسي مول على نقل تجربة فصل الشتاء وما يرتبط به من مناطق واشكال ومجسمات ثلجية الى مدينة جدة ليستمتع بها سكان مدينة جدة على وجه الخصوص و زوارها على وجه العموم ليتمكنوا من عيش تجربة فريدة من نوعها ومن منطلق تشجيعنا للسياحة الداخلية بين مدن المملكة و تجسيدا لرؤية 2030 والتي تهدف الى تحويل مدن المملكة الى معالم سياحية تتصف كل منها بطابعها الخاص والفريد من نوعه وخاصة بعد ان تم التركيز في عام 2020 على السياحة الداخلية مما اعطى فرصة مهمة لسكان المملكة لاكتشاف معالم بلدهم  وطبيعتها الساحرة “.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *