حاسوب Lenovo Legion يقدم أبرز المزايا مع تقنيات أجهزة الألعاب المتطورة والمستقبلية

حاسوب Lenovo Legion يقدم أبرز المزايا مع تقنيات أجهزة الألعاب المتطورة والمستقبلية

العبوا بقوة أكبر في المنزل مع أداء الجيل الجديد من حواسيب الألعاب المحمولة وملحقاتها الجديدة

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

يشبه عالم الألعاب السفر إلى عالم موازٍ دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. وتسارع نمو الألعاب الإلكترونية كمصدر للتفاعل الاجتماعي والمرح أثناء الحفاظ على التباعد الجسدي خلال فترة انتشار الوباء الحالية1. وستقدم لينوفو خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام منتجات الألعاب الإلكترونية عالية الأداء وبارزة التصميم في مجموعة من حواسيب Lenovo Legion وملحقاتها الغنية بمزايا الألعاب الفريدة وتقنيات التبريد الأفضل.

تقدم سلسلة Lenovo Legion اليوم مجموعتها الجديدة الجاهزة لخوض المعارك والتي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة لعب سلسة بشكل تلقائي. ويستطيع العملاء الاعتماد على تقنية تعلم الآلة في حواسيبهم للارتقاء بتجربة لعبهم ومعدل الإطارات إلى مستويات احترافية. وبغض النظر عن مستواكم في اللعب وعن المكان الذي تعتبرونه منزلكم، ستحبون بالتأكيد الأداء الجبار والأسلوب البسيط لحاسوب Lenovo Legion 7 المحمول الجديد والمزود بشاشة كبيرة مقاس 16 بوصة، وحاسوب Lenovo Legion 5 Pro ذو شاشة بمقاس 16 بوصة وحاسوب Lenovo Legion Slim 7 ذو شاشة بمقاس 15 بوصة وLenovo Legion 5 المتوفر بحجمين للشاشة.

ستقدم سلسلة Lenovo Legion في عام 2021 للمستهلكين أداء لعب أكثر قوة بفضل تقنياتها المادية والبرمجية المبتكرة. وصُممت حواسيب Lenovo Legion المحمولة الجديدة بحرفية وخبرة عبر استخدام وحدات Lenovo Legion Coldfront 3.0 الحرارية الذكية لزيادة تدفق الهواء بنسبة تصل إلى 18% مقارنة بالجيل الذي سبقها لإدارة الحرارة والضوضاء الناتجة عن قوة المعالجة الأولية بشكل أفضل. وتسمح درجات حرارة النظام المنخفضة بتوفير الأداء الأمثل والتنقل طوال اليوم مع عمر بطارية طويلة الأمد2. وتم وضع مستشعرات متعددة في وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات والفتحات الحرارية الخلفية والجانبية، وكذلك على بطاقة ذاكرة SSD ومسند راحة اليد لإرسال المعلومات كل نانوثانية والتنبؤ بالمنحنى الحراري لنظامكم خلال ساعات اللعب الطويلة دون التسبب بأي صعوبات خلال اللعب. ولمزيد من تبديد الحرارة، قمنا بتوسيع نظام المبدد الحراري النحاسي وأضفنا نسبة 82% في المنطقة الجانبية الحرارية مقارنةً بالجيل السابق وحفرنا ثقوباً كثيرة في الغطاء السفلي للحاسوب المحمول وحتى أسفل لوحة المفاتيح للحفاظ على برودة الحاسوب. لذا انطلقوا والعبوا لساعات طويلة دون قلق فقد صممت أجهزة سلسلة Lenovo Legion الجديدة لتتحمل تلك الأعباء.

لتقديم جودة عالية الدقة واستجابة سلسة ودقة ألوان تلقى إعجاب عشاق اللعب، ضاعفت لينوفو أيضاً تميز التجارب لتكون أكثر غنى مع حواسيب Lenovo Legion 7 وLenovo Legion 5 Pro3 المحمولة الخاصة بالألعاب الأولى في العالم التي تمتلك شاشات بمقاس 16 بوصة ودقة QHD بقوة  165هرتز. وقدموا أفضل ما لديكم مع سرعات الإدخال الفائقة بالميلي ثانية الأسرع لهذا العام بالإضافة إلى المفاتيح المقاومة للأخطاء عند ضغط عدة أزرار والمفاتيح ذات الملمس المريح والسلس في Lenovo Legion TrueStrike، وهي لوحة مفاتيح الألعاب المخصصة والمزودة بميزة اختيارية لإضاءة خلفية RGB والتي أصبحت تتوافق الآن من حيث الألوان لتمنحكم مظهر أكثر تناغماً.

ما الجديد أيضاً في سلسلة Lenovo Legion

تتطلب تجربة اللعب ميزات خاصة بالألعاب وبرامج متطورة لمواكبة الحركة السريعة والقدرات الضخمة للألعاب الشهيرة التي تنتجها الشركات الكبيرة. وبفضل البرمجيات الجديدة والمدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي ضمن خاصية Legion Edge في تطبيق Lenovo Vantage، أصبح يستطيع اللاعبون الذين يستخدمون حواسيب Lenovo Legion الآن أن يختبروا إطارات الصورة بمستويات متقدمة وأن يقللوا التأخير في اللعبة بفضل دعم زيادة تردد التشغيل بنقرة واحدة لكل من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات4. ويعتبر إعداد الوضع الذكي الجديد للتحسين التلقائي في Lenovo Q-Control (فقط اضغطوا على Fn+Q)، أحد الطرق التي يساعد بها وضع Intelligent Mode في ضبط أداء الألعاب بشكل مخصص. ومع تشغيل الوضع الذكي Intelligent Mode، يعمل الذكاء الاصطناعي على اكتشاف الألعاب الموجودة ويتحقق من متطلباتها مقارنة بمجموعتنا المثبتة مسبقاً والتي تضم 16 لعبة شهيرة وضخمة5. ومن ثم يقوم بتنشيط الإعدادات المثالية اللازمة لتأمين أعلى نسبة إطارات لتلك اللعبة دون المساومة على قدرات الحوسبة و/أو تجربة الرسوميات. وبالنسبة لأي لعبة خارج هذه المجموعة التي تضم أفضل الألعاب، يتم تشغيل وضع التحسين التلقائي لتحديد إعدادات أداء الحاسوب الأكثر توازناً لكم.

يُعدّ Lenovo Legion AI Engine الجديد الذي يقدم تجربة ألعاب لينوفو الحصرية، مزيجنا الأكثر ذكاءً والذي يضم أفضل التقنيات المادية والبرمجية ودعم برامج التشغيل التي تعمل جميعها معاً لزيادة سرعة أداء الحاسوب عبر مشاركة قوة التصميم الحراري6  (TDP)بين وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات لإدارة متطلبات الألعاب القوية بشكل أفضل. على سبيل المثال، عند انغماسكم بلعبة تعتمد بشدة على أداء وحدة معالجة الرسوميات لتحافظ على معدل الإطارات المعزز في الثانية واللازم للاستمتاع بتلك التجربة الشبيهة بالأفلام. وتعمل جميع إمكانات الذكاء الاصطناعي في Lenovo Legion AI Engine على تشغيل إجراءات النظام الداخلية والمزايا البرمجية اللازمة لتوجيه أي طاقة غير مستخدمة من وحدة المعالجة المركزية إلى وحدة معالجة الرسوميات أو العكس، اعتماداً على مكان تلك الطاقة بفضل تقنية تعلم الآلة.

عند جمع كل تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة من لينوفو مع المستوى التالي والأكثر ذكاءً من RTX Tensor Cores 3.0 من NVIDIA®، يصبح الأداء الاستثنائي أمر مؤكد. ارتقوا بواقعية الصور إلى آفاق جديدة بفضل تأثيرات الرسوميات المذهلة لتقنية Ray Tracing 2.0 الجديدة في وحدات معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX للحاسوب المحمول (قريباً). وستلقى أجهزة البث التي يمكنها تحويل حاسوب Lenovo Legion المحمول إلى استوديو منزلي افتراضي إعجاب منشئي محتوى البث الحي. وتستخدم NVIDIA تأثيرات الصوت والفيديو المدعمة بالذكاء الاصطناعي التي تبقيكم ضمن الإطار بشكل تلقائي خلال البث الحي. هل تحتاجون إلى كتم ضوضاء الميكروفون المحيط أو استبدال خلفية كاميرا الويب بلقطات ألعاب؟ يمكنكم فعل ذلك وأكثر. إضافةً إلى ذلك، يتميز الحاسوب بتقنيةNVIDIA DLSS  (أخذ عينات التعلم العميق) التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة وحدة معالجة الرسوميات على تقديم المشاهد المتكررة بجودة سينمائية عالية دون إرهاق النظام.

تعد حواسيب Lenovo Legion 2021 المحمولة الجديدة من أولى الحواسيب التي تتميز بمعالجات AMD Ryzen™ Mobile Processors (قريباً) والتي توفر الأداء الرائع. علاوة على ذلك، تم تحسين مكبرات الصوت Harman® في حواسيب Lenovo Legion الآن باستخدام تقنية Nahimic® Audio من SteelSeries، لذلك استعدوا للخوض في تجربة صوت محيطي 7.1 خلال اللعب عند استخدام سماعة الرأس أو السماعات الخارجية لتجربة محسنة عن نظام 5.1 السابق. وتوفر تقنية Nahimic Audio المصممة للاعبين المحترفين، ميزات متطورة مثل الوضع الليلي مع تخفيض الصوت الذكي لضبط مستويات الصوت في إعدادات مختلفة، ومتتبع الصوت Sound Tracker7 الذي يشير بصرياً إلى اتجاه الصوت داخل اللعبة. إضافةً إلى ذلك، تتيح خاصيةSound Sharing  بتشغيل الصوت على سماعتين في الوقت ذاته من حاسوب واحد. وتوفر ميزات الصوت هذه سهلة الاستخدام تجربة لعب غنية وممتعة.

تحسين منظومة الحاسوب الأكثر ذكاءً لديكم

يوفر تطبيق Lenovo Vantage أيضاً السرعة لمستخدمي Lenovo Legion في تحديثه الأخير، مما يتيح لكم تحسين الإعدادات وتخصيص تجربتكم بسرعة كي تتمكنوا من العودة إلى اللعبة. وسيحمل Lenovo Vantage من خلال التخزين المؤقت الجديد لتطبيقات الويب في ثوانٍ معدودة بغض النظر عن مكان وجودكم في العالم8. وتتوفر الآن على جميع أجهزة Lenovo Legion خدمات الأداء الذكية Vantage التي تم إطلاقها مؤخراً. وتتمتع خدمة التشخيص الذاتي الجديدة هذه من لينوفو بالقدرة على اختصار وقت تعطل الحاسوب عن طريق البحث عن برامج التجسس والبرامج الضارة والإعلانية واكتشافها وإزالتها، بالإضافة إلى إصلاح مشكلات الشبكة والوصول وضبط الحاسوب تلقائياً، مما يؤدي إلى تحسين اتصال الإنترنت وتسريع عمليات الحاسوب9 بشكل عام.

استمتعوا بأداء فائق مع حاسوب Lenovo Legion 7

يقضي عشاق الألعاب الإلكترونية وقتاً أطول أمام شاشات الحاسوب، وتستمر خبرتهم بالتطور لمستويات تتطلب تجربة لعب متميزة وبتصميم حديث. ويعتبر حاسوب Lenovo Legion 7 المحمول الرائد والجديد هو الحل المناسب لأنه مزود بشاشة أطول مقاس 16 بوصة وطيف ألوان sRGB 100% ونسبة عرض إلى ارتفاع جديدة تبلغ 16:10 لتوفير مساحة شاشة أكبر بنسبة 11% ستحسن مجال رؤيتكم داخل اللعبة كي لا يفوتكم أي هدف.

لنوفر تصميم الذيل الضيق الجديد ولنحتفظ بنفس حجم الهيكل المعدني المضغوط من جيل إلى جيل في حاسوب Lenovo Legion 7، عزز مصممونا المساحة أسفل المفصل بذكاء. ومهد ذلك الطريق للجيل التالي من شاشات الألعاب التي تمتاز بملايين وحدات البكسل على شاشة QHD جديدة شبه خالية من الحواف بمقاس 16 بوصة ودقة (2560×1600)، وهي ترقية ضخمة مقارنةً بشاشة Full HD مقاس 15 بوصة في الجيل السابق. وتوفر شاشة IPS بفضل معدل البكسل العالي ونسبة 90% من حجم الهيكل الكلي شهادة VESA® DisplayHDR ™ 400 الاختيارية وسطوع يصل إلى 500 شمعة ومعدل تحديث يبلغ 165 هرتز لتجربة لعب بقمة السلاسة. وللحصول على تجربة مشاهدة مذهلة ودقة ألوان ممتازة، يتميز حاسوب Lenovo Legion 7 المحمول بتقنية Dolby Vision® التي ستمنحكم تجربة مشاهدة ترفيهية واقعية بجودة صور مذهلة مع NVIDIA® G-SYNC بالإضافة إلى خاصية الضوء الأزرق المنخفض وتقنية Eye Care التي تتخلص من الوميض وتساعد في تقليل إجهاد العين أثناء جلسات اللعب الطويلة. ويُعدّ حاسوب Lenovo Legion 7 المحمول أوّل حاسوب تم اعتماده كشاشة عالية الأداء للألعاب مع إضاءة زرقاء منخفضة من TÜV Rheinland.

يتوفر حاسوب باللون الرمادي Storm Gray مع إطار ضيق للغاية من أربعة جوانب ومفتاح إقفال كاميرا الويب E-Shutter الموجود في الحافة النحيفة في الحاسوب المحمول. ويمكنكم استخدام Corsair® iCUE لإضافة لمستكم الشخصية عن طريق تخصيص إضاءة RGB في مناطق متعددة، على سبيل المثال الشعار الدائري على الغطاء والحافة السفلية ومنافذ الهواء وحتى المفاتيح الفردية. وستتمكنون أيضاً من الاستمتاع بلوحة لمس زجاجية أكبر دقة وتدعم إيماءات النقر. إضافةً إلى ذلك تم تغيير الأجزاء الداخلية من حاسوب Lenovo Legion 7 لتُسهّل تجربة من يحبون تفكيك أجهزتهم مع مكونات “تعتيم” جديدة ومتماسكة، بالإضافة إلى رسالة خاصة وعلامة رمز QR (استجابة سريعة) للبحث عن معلومات المكونات المادية وخيارات الخدمة.

Here’s what else to expect:

يمتاز الحاسوب بتقنيات تعلم الآلة في أنظمة Lenovo Legion AI Engine الجديدة والمدعمة بأحدث معالجات AMD Ryzen المحمولة (قريباً)، مما يمكنه من توفير الأداء الرائع وعمر البطارية الطويل بقدرة 80 واط وخاصية الشحن السريع11. وإليكم المزيد من مزاياه الإضافية:

  • الجيل التالي من وحدات معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX Series (قريباً) للحصول على أقصى معدل إطارات
  • وحدة Wi-Fi 6 Killer™ AX1650 الاختيارية لتحسين الاتصال أثناء اللعب12
  • تتميز Coldfront 3.0 في حاسوب Lenovo Legion 7 بتقنية Vapor Chamber الفائقة والتي تم تكبير حجمها بنسبة تصل إلى 63% مقارنة بالجيل السابق، إضافةً إلى المبدد الحراري المعدني السائل13
  • كاميرا ويب مدمجة عالية الدقة (720 بكسل) مزودة بزر إغلاق إلكتروني E-Shutter

يتفوق على منافسيه: حاسوب Lenovo Legion Slim 7 المحمول

يمتلك حاسوب Lenovo Legion Slim 7 الجديد إرث طويل في توفير تجارب اللعب الجديدة حيث تميز الجيل السابق منه بكونه أخف حاسوب محمول في العالم يوفر تجربة لعب RTX بشاشة مقاس 15.6 بوصة14، ويهدف الإصدار الجديد إلى التفوق على نفسه مرة أخرى من خلال توفير طراز أكثر نحافة في عام 2021 ليصبح أنحف وأخف حاسوب محمول للألعاب في تاريخ سلسلة Lenovo Legion.

استمتعوا بالتشويق حتى وقت متأخر من الليل على حاسوب اللعب هذا، وذلك بفضل أحدث وحدات معالجة رسوميات NVIDIA GeForce RTX (قريباً) التي تجعل تقنية اقتفاء الشعاع Ray Tracing ووحدات Tensor Cores أكثر تطوراً وأفضل أداءً مع إمكانيات الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى نظام تشغيل Windows 10 Pro الذي يساهم في الحفاظ على الإنتاجية طوال اليوم خلال العمل والدراسة والإبداع من المنزل. واحصلوا على رسوميات اللعب المذهلة مع معالجات AMD Ryzen من الجيل التالي (قريباً) على شاشة IPS مقاس 15.6 بوصة بدقة 4K (3840×2160) ومعدل تحديث 60 هرتز وطيف ألوان 100% Adobe RGB، أو اختاروا التحديث الأسرع حتى 165 هرتز مع شاشة IPS عالية الدقة Full HD (1920×1080) ومجموعة ألوان RGB بنسبة 100% وكلا الشاشتين تدعمان تقنية Dolby Vision.

صُمم حاسوب Lenovo Legion Slim 7 المحمول لعشاق اللعب في أي مكان، وهو مصنوع من المعدن النحيف والخفيف من مزيج المغنيسيوم والألمنيوم للحصول على خفة فائقة دون المساومة على متانته. ويزن الحاسوب 1.9 كجم فقط (4.2 رطلاً) ويمتلك لوحة تتبع زجاجية من قطعة واحدة، مما يجعله نحيف للغاية ويتمتع بإطارات ضيقة وتصميم جديد وأنيق. ويتوفر Lenovo Legion Slim 7 بشعار محفور بالليزر وباللون الأسود Shadow Black أو الرمادي Storm Grey في أسواق محددة15، ويوفر الحاسوب قدرة بطارية تبلغ 71 واط ودعم خاصية الشحن السريع16. وتشمل مزاياه الأخرى:

  • إضاءة خلفية بيضاء للوحة المفاتيح أو نظام Corsair iCUE RGB الاختياري
  • الأمان الإضافي مع قارئ بصمة الإصبع في زر الطاقة
  • كاميرا عُلوية (720 بكسل) مزودة بزر إغلاق Privacy Shutter
  • وحدة Wi-Fi 6 Killer AX1650 12 اختيارية
  • يضم Coldfront 3.0 مبدد حرارة معدني سائل13

تجربة بمستوى جديد مع المزيد من القوة: حاسوب Lenovo Legion 5 Pro

هل تحبون المشاركة في بطولات الألعاب الإلكترونية؟ إذاً، هذا الحاسوب المحمول هو الأنسب لكم. لتحصلوا على ميزة تنافسية، اختاروا حاسوب Lenovo Legion 5 Pro الجديد الذي يمتاز بمدخل حراري أكبر ونظام تهوية رباعي. وهو مزود بأحدث معالجات AMD Ryzen ووحدة رسوميات NVIDIA GeForce RTX من الجيل التالي (قريباً) للعب بحرية ودون قيود. ويوفر حاسوب Lenovo Legion 5 Pro الأداء الفائق بفضل دعم Dual Burn الذي يعزز قوة أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات معاً لتحسين معدل الإطارات.

يتميز حاسوب الألعاب الجبار هذا بمعدل تحديث فائق السرعة يبلغ 165 هرتز ووقت استجابة يصل إلى 3 مللي ثانية17 ضمن نطاق ألوان RGB بنسبة 100% وشاشة IPS بمقاس 16 بوصة ودقة QHD (2560×1600)، وهي أطول من سابقتها وأكثر سطوعاً أيضاً بمعدل 500 شمعة. ويضم أيضاً لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike ومحرك ألعاب مدعم بالذكاء الاصطناعي مما يجعله حاسوب محمول شامل صمم لمساعدتكم على الارتقاء بتجربتكم.

حاسوب Lenovo Legion 5 Pro الجديد مقاس 16 بوصة باللون الأبيض Stingray White

تم تغيير تصميم حاسوب Lenovo Legion 5 Pro وتزويده بغطاء مبتكر جديد وهيكل محسّن متوفر إما باللون الرمادي Storm Grey أو الأبيض Stingray White15 مع خيار مزود بإضاءة خلفية. وستحصلون أيضاً على:

  • فتحات تهوية خلفية مضخمة لتوفر تجربة لعب أكثر برودة
  • مفصل أكثر تسطحاً ومتانة مع فجوة صغيرة بمقاس 3.2 مم
  • لوحة لمس أكبر لنطاق حركة أفضل

تشمل الميزات الأخرى في حاسوب Lenovo Legion 5 Pro الجديد ما يلي:

  • إطارات ضيقة من أربعة جوانب توفر نسبة شاشة تبلغ 90% من الهيكل الكلي مع نسبة عرض إلى ارتفاع أعلى تبلغ 16:10
  • كاميرا عُلوية جديدة ستلقى إعجاب صانعي محتوى البث المباشر
  • يدعم تقنيتيّ Dolby Vision وNVIDIA G-SYNC

أنجزوا المزيد مع التصميم البسيط: حاسوب Lenovo Legion 5 المحمول

سيجد الجميع ما يناسبهم في عالم الألعاب، بدءاً من الألعاب الاستراتيجية إلى المعارك المحتدمة، وينطبق الشيء ذاته على الحواسيب المحمولة ذات الأداء الفائق والمخصصة للألعاب. ويعد حاسوب Lenovo Legion 5 المحمول الجديد ذو التصميم الرائع بالخطوط الدقيقة والهيكل البسيط ونظام التشغيل Windows 10 خيار مذهل متوفر بحجمين للشاشة هما 15 بوصة أو 17 بوصة.

حاسوب Lenovo Legion 5 مقاس 15 بوصة باللون الأزرق Phantom Blue

يتوفر حاسوب Lenovo Legion 5 بمقاس 17.3 بوصة وباللون الأزرق Phantom Blue مع إضاءة خلفية بيضاء، ويمنح المستخدمين سرعة فائقة في الألعاب وصور عالية الدقة بفضل شاشة IPS بدقة (1920×1080) ومعدل تحديث قوي يبلغ 144 هرتز. استمتعوا بمغامرات اللعب مع معدل تحديث فائق السرعة يصل إلى 165 هرتز ووضوح ألوان RGB بنسبة 100% في شاشة IPS مقاس 15.6 بوصة فائقة الدقة (1920 × 1080). ويزن الحاسوب المحمول مقاس 15 بوصة 2.4 كجم (5.3 أرطال) ويتوفر باللون الأزرق Phantom Blue مع تأثيرات إضاءة RGB الاختيارية من 4 مناطق أو باللون الأبيض Stingray White15 مع إضاءة خلفية زرقاء.

صُمم الحاسوب ليضم كل ما تحتاجونه للتنافس مع المحترفين، مثل أحدث المكونات المادية للألعاب بالإضافة إلى أنابيب الحرارة النحاسية عالية الكفاءة عبر Coldfront 3.0. ويساعدكم حاسوب Lenovo Legion 5 الجديد على تسجيل النقاط في ساحة المعركة بدقة Lenovo Legion TrueStrike وLenovo Q-Control المدعمتين بتقنية الذكاء الاصطناعي المحسنة. ويحافظ الحاسوب بمختلف أحجام الشاشة [15 بوصة، 17 بوصة] على تجربتكم المشوقة بفضل الجيل التالي من وحدات المعالجة المركزية AMD Ryzen Mobile CPU ووحدات معالجة الرسوميات المحمولة NVIDIA GeForce RTX (قريباً).

لاسلكية تحافظ على مكان اللعب خالي من الفوضى: محطة ألعاب Lenovo Legion S600 الجديدة وسماعة الألعاب اللاسلكية Lenovo Legion H600

ننصت في لينوفو إلى احتياجات مجتمع الألعاب المتطورة لنصمم منتجات مدروسة توفر منظومة شاملة ولا مثيل لها لأفضل تجارب الألعاب، وتعد محطة لعب Lenovo Legion S600 Gaming Station مثالاً رائعاً على تركيزنا على العملاء، فلن تنسوا بعد اليوم شحن السماعة أو الماوس أو الهاتف بين مباريات الألعاب المكثفة على حاسوب Lenovo Legion المحمول الجديد وأنتم في المنزل.

توفر محطة الشحن المريحة التي تعمل دائماً تقنية التعليق لشحن سماعة الألعاب اللاسلكية الجديدة Lenovo Legion H600 وقاعدة Qi التي تحافظ على شحن الهواتف الذكية المتوافقة (حتى 10 واط) وغيرها من الأجهزة مثل الماوس والأجهزة اللاسلكية المدعومة حتى عندما يكون حاسوبكم المحمول مغلقاً.

يتميز حامل المحطة ذو المظهر الحديث بخفة وزنه حيث يزن 919 غ فقط (2.02 رطلاً) ويتميز بمنفذين USB-A في الأسفل للاتصال عالي السرعة ولشحن الأجهزة كي تتمكنوا إبقاء جهاز الـWi-Fi بالقرب من أجهزتكم للحصول على أفضل أداء أثناء اللعب. وعندما تعتبر المللي ثانية ذات قيمة كبيرة، يمكن أن يتسبب ضعف الاتصال اللاسلكي بهزيمتكم في المعركة، كما يمكن أن يؤدي إلى ضعف الصوت في اللعبة وتباطؤ وقت الاستجابة. وتوفر سماعة الألعاب اللاسلكية Lenovo Legion H600 صوت فائق ومناسب للبطولات وتتميز بجهاز استقبال لاسلكي عالي الجودة 2.4 جيجاهرتز مع مسافة استقبال رائعة تصل إلى 12 متر (حوالي 3 أقدام).

مع زمن انتقال سريع يبلغ أقل من 35 مللي ثانية، تم تصميمها لتتمكنوا من التجاوب والتصرف بشكل أسرع، بينما تحافظ قدرتها على الشحن لاسلكياً عند تعليقها على محطة الألعاب الجديدة على الحفاظ على ترتيب مكتبكم. وتم ضبطها بعناية لتوفر القوة والراحة فيمكن تمديد عصابة الرأس وترجيعها لتناسب رأسكم بشكل جيد وتبقى مسطحة حول رقبتكم أثناء فترات الراحة. وصُنعت أغطية الأذن القابلة لتعديل الزاوية من الإسفنج الناعم وتمت تغطيتها بقطعة قماش قابلة للتنفس لتوفير الراحة القصوى أثناء اللعب. وتصدر مشغلات الصوت 50 مم في سماعات Lenovo Legion H600 Wireless Gaming Headset صوتاً واسعاً مع عرض نطاق ترددي يصل إلى 3 أمتار، كما يوفر الميكروفون فيها خاصية إلغاء الضجيج أحادية الاتجاه ميزة قلب الميكروفون لكتم الصوت والحفاظ على الاتصال الواضح.

كسبت لينوفو المزيد من النقاط بفضل منتجات الألعاب خفيفة الوزن لما أضفته عليها من “المرح” في وظائفها مع حاسوب Lenovo IdeaPad Gaming 3 المحمول الجديد والمزود بتقنية AMD، ويعد هذا الحاسوب مثالي للألعاب المبتدئة. كما ستتمكنون من سماع كل شيء بشكل مريح وأكثر وضوحاً في اللعبة مع سماعة الألعاب Lenovo Legion H200 الجديدة والمزودة بأكواب أذن مصنوعة من القماش لتتيح تنفس الأذنين ويمكن تدويرها وتشكيلها على أذنيكم لتمنحكم صوت أكثر ثراءً بقيمة مذهلة للاعبين العاديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *