علامة كينجس أمبيشن تتعاون مع علامة ترانسفورمرز الشهيرة للارتقاء بأزياء الشارع المعاصرة إلى آفاق جديدة

علامة كينجس أمبيشن تتعاون مع علامة ترانسفورمرز الشهيرة للارتقاء بأزياء الشارع المعاصرة إلى آفاق جديدة

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

تأسست علامة كينجس أمبيشن المعروفة باسم في KA-1 في دولة الإمارات على يد رجل الأعمال الإماراتي سيف بالحصا، مدير مجموعة شركات سيف بالحصا القابضة. وتتخصص العلامة في توفير أزياء الشارع التي تحمل بصمةً عالمية وتستوحي إلهامها من نمط الحياة المدنيّة والموضة في أحياء المدينة.

أسلوب الشارع، نظرة عصرية متميزة

تجمع KA-1 بين مختلف الأساليب العصرية للملابس المريحة والكاجوال، وذلك بهدف ابتكار أزياء شارع معاصرة وتواكب إيقاع الحياة المدنية. وتحرص العلامة على تصميم كل قطعة بالاعتماد على أعلى مستويات الجودة والراحة، وهذا ما يميز ابتكاراتها من أزياء الشارع ويمنحها منظوراً مختلفاً.

كما تواصل KA-1 تطوير منتجاتها باستمرار لمواكبة تطور الثقافة التي تمثّلها، حيث تسعى على الدوام إلى إطلاق صيحات جديدة من الأزياء المدنيّة الخاصة بالرجال والسيدات في كل موسم. وتضمّ تشكيلات العلامة مجموعةً متنوعةً من الخيارات، بما في ذلك الأزياء اليومية وكنزات تي شيرت الكلاسيكية والكنزات المزودة بقبعات، إضافة إلى السترات المنفوخة والسراويل الرياضية المريحة ذات اللمسة الأنيقة، وهي متوافرة في متجر KA-1 الإلكتروني وضمن مجموعة من المتاجر الكبرى في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وإيطاليا والهند.

تشكيلة أزياء مشتركة بين كينجس أمبيشن وترانسفورمرز تحت عنوان: كينجز فيت كوليكشن 2020

تعاونت KA-1 مع شركة هاسبرو العملاقة وعلامتها الشهيرة ترانسفورمرز ذات العلامة الشهيرة والعروض الترفيهية التي تلقى صدى لدى ملايين المشجعين المتحمسين حول العالم ، (سلسلة الأفلام الشهيرة) لإطلاق تشكيلة أزياء كينجز فيت كوليكشن 2020. وتمت صناعة التشكيلة في إيطاليا وفق لمسة فنية تجمع بين أسلوب KA-1 المميز في ابتكار أزياء الشارع ورؤية ترانسفورمرز لثقافة البوب.

وجاء الإعلان عن التشكيلة التي تم إطلاقها يوم 18 نوفمبر، ضمن عرض أزياء شيّق بعنوان “سبيس دروب” استضافه منتجع واحة البداير في الشارقة، حيث استحوذت الفعالية على إعجاب الحضور كافةً، بمن فيهم مشاهير ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي وممثلين عن وسائل الإعلام، فقد نقلهم العرض إلى أجواء مستوحاة من كوكب المريخ، وقدّم أسلوباً مذهلاً للإعلان الرسمي عن الشراكة بين KA-1 وترانسفورمرز. تتوافر كافة قطع التشكيلة الآن في متاجر غاليري لافاييت وباوهاوس وهاوس أوف فريزر المنتشرة في دبي وأبوظبي، ولدى متجر KA-1 الإلكتروني هنا

ابتكارات KA-1 لعام 2021

بعد تعاونها مع ترانسفورمرز، تستعدّ KA-1 للقيام بخطوات جديدة في عام 2021، حيث تتطلّع إلى تعزيز توسّعها العالمي وتنفيذ العديد من الخطط والمشاريع خلال السنة الجديدة. وكانت العلامة قد استقطبت إعجاب العديد من الشخصيات الشهيرة ونجوم كرة القدم، ومن بينهم لوكا مودريتش lukamodric@ وفيليب كوتينيو phil.coutinho@ ودي جي سنيك djsnake@ وجيروم بواتينج jeromeboateng@ وحكيم زياش hyziyech@، إضافة إلى مغنية الراب كاتورا كاسانوفا ماريرو youngma@ ولاعبة التنس ماري ملنيكوفا mary.me23@. وتعتزم العلامة تقديم العديد من الابتكارات المميزة في عام 2021. فترقبوها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *