للعام الثالث على التوالي .. مصرف الراجحي يختتم حملتي الغد الأخضر وطلاء المنازل لعام 2019م

للعام الثالث على التوالي .. مصرف الراجحي يختتم حملتي الغد الأخضر وطلاء المنازل لعام 2019م

انتهى مصرف الراجحي مؤخراً من تنفيذ حملة الغد الأخضر وحملة اعادة طلاء وترميم منازل المحتاجين لعام 2019م في 7 مدن حول المملكة العربية السعودية حيث تطوع موظفي مصرف الراجحي لتنفيذ حملة الغد الأخضر في الخرج، وبيشة، والدوادمي، والمجمعة، والقويعية، ومكة المكرمة واخيراً الرويضة لتنفيذ الحملة التي حظيت بمشاركة كبيرة من طلاب المدارس والعديد من الجهات الحكومية والفرق التطوعية في المدن. بينما تم تنفيذ حملة إعادة طلاء وترميم المنازل في 7 مدن حول المملكة هي جيزان، وحائل، والقريات، وخميس مشيط، وعرعر، والطائف واخيراً في ينبع وتم ترميم وطلاء 10 منازل في كل مدينة.

ويهتم برنامج الغد الاخضر الذي اطلقه المصرف منذ ثلاث سنوات بتشجير الحدائق والمدارس وبعض المواقع والعناية بالنباتات فيها حيث يحرص البرنامج على اشراك طلاب المدارس والجهات المهتمة والفرق التطوعية في البرنامج تحقيقا لهدف نشر الوعي بأهمية البيئة والمحافظة عليها، كما حرص المصرف على إشراك الموظفين وطلاب المدارس في البرنامج تنمية للروح التطوعية، وتحقيقا لاحد اهداف الرؤية السعودية بزيادة نسبة العمل التطوعي وعدد المتطوعين في المجتمع.

وفي برنامج اعادة طلاء المنازل تطوع عدد كبير من موظفي مصرف الراجحي في اعمال الطلاء وترميم المنازل في عدد من المحافظات في المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي حيث شهدت الحملة تزايد في اعداد الراغبين في المشاركة لتنفيذ هذه المبادرة النبيلة لمساعدة أصحاب هذه المنازل في تجديد وإصلاح منازلهم وتحسين المظهر العام للشوارع.   

الجدير بالذكر ان حملتي الغد الأخضر وإعادة طلاء المنازل انطلقت هذا العام ابتداءً من شهر يناير 2019 ليتم تنفيذها حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري 2019م وفي نهاية البرنامجين لهذا العام ابدى المتطوعون في الحملتين في جميع المدن سعادة كبيرة لمبادرة المصرف في المشاركة بهذا العمل النوعي والذي يعزز اهمية التفاعل والتكافل مع المجتمع في كافة مجالاته.

ويعد البرنامجان من المبادرات المستمرة للمسؤولية الاجتماعية لمصرف الراجحي التي تحقق اهدافا بيئية وتربوية اضافة الى هدف مساعدة المحتاجين من المواطنين السعوديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *