STARZPLAY تعزز شراكتها مع Lionsgate Play الهند بصفقة متعددة السنوات لتقديم حلول OTT التقنية الشاملة

STARZPLAY تعزز شراكتها مع Lionsgate Play الهند بصفقة متعددة السنوات لتقديم حلول OTT التقنية الشاملة

جدة  –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أثبتت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قدرتها على خلق بنية تحتية من الـ OTT الشاملة عند فوزها بمشروع جديد متعدد السنوات من Lionsgate Play الهند.

يأتي ذلك بعد الشراكة الناجحة للغاية بين STARZPLAY و Lionsgate Play، التي تم تشكيلها قبل عام حيث استفادت STARZPLAY من تقنيتها الداخلية لتقديم خدماتها، بما في ذلك منصةSTARZPLAY Connect ، لتنسيق إطلاق Lionsgate Play في الهند. عرضت المنصة بشكل أساسي حلول تقنية لدعم إطلاق Lionsgate Play. منذ ذلك الحين، اكتسبت Lionsgate Play نموًا هائلاً في حجم المشتركين.

بُني العقد الجديد على الدعم الدائم والمستقر وقوة البنية التحتية المقدم منSTARZPLAY ، مما يؤكد مكانتها كمزود تقني مفضل لإطلاق وتشغيل منصات خدمة الفيديو حسب الطلب عالية التطور.

كجزء من المشروع الجديد، ستقدم STARZPLAY البنية التحتية الكاملة، الخلفية والأمامية، بما في ذلك أنظمة إدارة المحتوى البديهية المتقدمة (CMS) وحلول الفواتير وخدمة العملاء وتوفير تكنولوجيا التسويق (MarTech) ومشغل الفيديو، محرك البحث والاقتراحات والمجموعة التكنولوجية الكاملة.

تعمل شراكة STARZPLAY المستمرة مع Lionsgate الهند على تعزيز سمعة الشركة في بناء حلول الواجهة الأمامية والخلفية بكفاءة بالإضافة إلى تكامل الاتصالات وتطوير التطبيقات المباشرة إلى العملاء. يمكن أن تتوسع الشراكة لتشمل أسواقًا أخرى بما يتماشى مع إستراتيجية توسع Lionsgate Play.

داني بايتس رئيس الشؤون التجارية في STARZPLAY قال:” يسعدنا أن نرتقي بعلاقتنا مع Lionsgate إلى أبعد من ذلك، وهذا دليل على أحدث ما لدينا من بنية تحتية تقنية داخلية قوية. نحن فخورون بدعم Lionsgate الهند مرة أخرى حيث نواصل تقديم حلولنا التقنية. تنمو صناعة بث الـOTT بسرعة في جميع أنحاء العالم، وقد أدى المناخ الحالي إلى تسريع هذا الزخم. بصفتنا خدمة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإننا نركز على دعم شركائنا والشركات الجديدة بخدماتنا التنافسية والتكنولوجيا المتقدمة التي تساعد في دفع حدود الفيديو الترفيهي عبر الإنترنت. “

أميت دانوكا، نائب الرئيس التنفيذي في Lionsgate Play، قال:” بعد التعاون الوثيق لإطلاق مشروع الـ OTT الخاصة بنا وتنميتها في الهند على مدار العام الماضي، إنه لمن الهام والمثير أن نتشارك الآن مع STARZPLAY بينما نوسع خدماتنا في جميع أنحاء آسيا. تعني تجربة STARZPLAY في إدارة منصة OTT الخاصة بهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أنهم يتفهمون تحديات إطلاق وتنمية الأعمال التجارية في الأسواق التنافسية وهذا يجعلهم شريكًا رائعًا لنا “.

حلول STARZPLAY الحالية للسوق الهندية قامت بدمج ثلاثة من أكبر  شركات الاتصالات في الهند – Vodafone و Jio و Airtel – جنبًا إلى جنب مع العديد من طرق الدفع المحلية (MoPs). تقدم المنصة حاليًا حلول B2B2C وكجزء من الشراكة المتجددة ستقدم STARZPLAY حلول B2B2C بالإضافة إلى B2C لشركة Lionsgate الهند لمشاريعها الحالية والمستقبلية.

أضاف فاراز أرشاد، نائب رئيس التكنولوجيا والبنية التحتية في STARZPLAY:” “في سوق تنافسي مثل الهند، يعتبر الاستمرار في دعم Lionsgate  الهند أمرًا بالغ الأهمية لأنه يظهر قدرتنا التنافسية في السعر والمرونة والقدرة على تقديم منتجات تقنية فائقة. تدعم تقنيتنا المحلية شركة Lionsgate Play في الهند والتي كانت مستقرة للغاية وأدت إلى زيادة كبيرة في حجم المشتركين “.

قائمة تطبيقات الأجهزة التي ستدعمها STARZPLAY تشمل Android (الكمبيوتر اللوحي + الهاتف المتحرك Chromecast و Miracast سيكونان مدعومين)، IOS (iPhone + iPad – Airplay ، Chromecast و Miracast سيكونان مجعومين)، مواقع الانترنت سريعة الاستجابة، Android TV ، MI TV Android ، MI TV Custom Android و Sony Android و Panasonic Android One Plus Android TV و Apple TV App و Fire Stick Android و LG WebOS و HTML 5 TV App و Samsung Tizen.

مكنت خبرة STARZPLAY في تشغيل خدمة الـOTT في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من ترخيص تقنية منصتها التي تم تطويرها داخليًا على مدار السنوات الخمس الماضية.

مع أكثر من 10000 ساعة من المحتوى المتميز بما في ذلك الأفلام الرائجة، والعروض التلفزيونية الحصرية، ومحتوى الأطفال والمسلسلات العربية، فإن STARZPLAY هي الخدمة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. الخدمة متوفرة في 20 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان للمعجبين للاستمتاع بمحتوى عالي الجودة في أي وقت وفي أي مكان ومن أي جهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *