افتتاح ثاني فندق يحمل علامة ميلينيوم بلايس في مرتفعات البرشاء بدبي

افتتاح ثاني فندق يحمل علامة ميلينيوم بلايس في مرتفعات البرشاء بدبي

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقة وفقا لتقرير صادر عن مؤسسة “إس تي آر” في اكتوبر 2019، عن افتتاح ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء الواقع في منطقة مرتفعات البرشاء الحيوية، وعلى مقربة من المناطق الرئيسية وأماكن الجذب السياحي في دبي.

ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء هو الفندق الثاني الذي يعمل تحت العلامة التجارية الرائدة “ميلينيوم بلايس” انطلاقا من شعار الفندق “كن حيث تكون سعيداً”. ويتطلع فريق الفندق الى رسم الابتسامة على وجوه الضيوف من خلال لمساتٍ خاصة يضيفها على مراحل مختلفة من تجربة العميل خلال إقامته في الفندق. ويحرص ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء على تقديم خدمات متميزة لجميع الضيوف بما يُشعر الضيف بالترحيب والراحة طوال فترة اقامته في الفندق.

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لفنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا الاعلان عن افتتاح ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء. ويتطلع فريق الفندق الى توفير إقامة سعيدة للضيوف وضمان تقديم ابتسامة دافئة خلال مراحل مختلفة من تجربتهم اثناء الاقامة في الفندق”.

ويتمتع ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء بموقعه المتميز على شارع الخيل الاول في مرتفعات البرشاء، إحدى أكثر مناطق دبي حيويةً وعصرية، ويوفر وصولا سهلا الى شارع الشيخ زايد وشارع حصة. ويقع الفندق على مقربة من موقع معرض اكسبو ودبي الجنوب والمناطق التجارية في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وكذلك قرية المعرفة وجبل علي. والفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات، وكيلومترين من دبي مارينا، و3 كم من نادي الإمارات للجولف.

ويضم الفندق مطعمين يقدمان وجبات طوال اليوم مع طهي حي في إم1 ومقهى في اللوبي، ومناطق عمل مشتركة، وخدمة غرف على مدار الاربع والعشرين ساعة، ومساحات اجتماعات مرنة، وسيفتتح قريبا مطعم “أرابيسك”، و”توينتي 9” لاونج كافيه في الطابق 29 وصالون للسيدات.

ويحتوي فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء، ذو الأربع نجوم، على 915 غرفة وجناحا وشقة مخدّمة تم تصميمها جميعا لتقديم تجربة فريدة من نوعها تعكس المكانة المتميزة للفندق. وتضم الأجنحة بغرفة نوم واحدة غرف نوم واسعة وغرفا منفصلة للمعيشة وتناول الطعام وحمامين اثنين (تضم أحواض ماء قائمة بذاتها) اضافة الى مقصورة دوش تتميز بتصميمها الأنيق ومساحتها الواسعة وتوفيرها اعلى مستويات الراحة.

وتحتوي جميع الغرف والأجنحة والشقق على مناطق دوش منفصلة، وتوفر العديد من الغرف إطلالات خلابة على جزيرة النخلة جميرا، ومنطقة المارينا، وأبراج بحيرات جميرا. وتشمل المرافق الترفيهية صالة ألعاب رياضية وغرفتين لعلاجات السبا في الطابق 29، وحوضي سباحة للبالغين والأطفال في الهواء الطلق، وناد للأطفال، ومكتبا لخدمات السفر.

وتوفر الغرف والشقق المخدّمة الإنترنت فائق السرعة، ويو اس بي، ونظام IPTV مع تلفزيون 43 بوصة اضافة الى نظام البلوتوث واتش دي ام أي بما يوفر جودة سمعية وبصرية وفقا لاعلى المستويات وتجربة ترفيهية فريدة من نوعها. وتضم الغرف ايضا تجهيزات صنع الشاي والقهوة، ومكواة وطاولة الكي، وخزنة شخصية، وتحتوي الشقق المخدّمة على مطبخ صغير مجهز بالكامل وغسالات. ويوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى الشاطئ ومراكز التسوق الرئيسية في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *