الأميرة المصممة أروى تدشن البراند الخاص بها “تريكو”

الأميرة المصممة أروى تدشن البراند الخاص بها “تريكو”

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

بحضور شخصيات نسائية رفيعة المستوى ومتذوقة للموضة ومهتمة بها وبحضور وسائل الإعلام المختلفة دشنت المصممة الأميرة أروى والمصممة رنيم البراند الخاص بهما “تريكو” والذي يعكس روحهما الإبداعية في عالم تصميم الأزياء، ورحبتا بالضيوف وعبرتا عن سعادتهما في تدشين براند ‘ ‘تريكو”.
ووسط تهنئة الجميع وسعادتهم واندهاشهم بما شاهدوه من فساتين رائعة التصميم تم عرض فيديو خاص للمصممة الأميرة أروى يحكي قصة ابداعها في التصميم الذي حولته الى براند” تريكو” بالعاصمة الرياض، في وي كرييت ويحكي قصة إبداع الأيادي السعودية في فن تصميم أزياء تتميز بالاحتشام والذوق الرفيع، حيث ابتدأ العرض بقصة “الشال ” الذي حولته الأميرة أروى بتصاميمها إلى فساتين من الدرر تلخص بها مودتها لمن تفوز “بوليد” تصاميمها.


وقالت المصممة الرائعة الأميرة أروى: يعتبر تصميم الأزياء من المواهب الراقية التي يتمتع بها الكثير، ولكن تحتاج هذه الموهبة إلى صقلها وتقويتها حيث أن تعلم التصميم ليس بالأمر المستحيل، طالما توافرت أساسيات الموهبة وهي الصبر والمثابرة حتى التعلم.
وأنا سعيدة جدا بإسهامي في عالم تصميم الأزياء وسعيدة بهذا التطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية مع رؤية ٢٠٣٠ الذي يساهم في النماء الاقتصادي وتشارك فيه المرأة السعودية بقوة.
وأضافت إننا نطمح اليوم لإقامة مصنعا سعوديا كاملاً بتصميم سعودي وأيادي سعودية يخدم المملكة والخارج.

تجدر الإشارة أن تصميم الأزياء هو فن من الفنون التطبيقية المتخصصة لتصميم الملابس، وجزء من السلوك الإنساني فالإنسان عادة يسعى لإشباع حاجاته وهو في سبيل هذا يستخدم ما لديه من خيال ومعرفة ومهارة في ابتكار ما يحقق له هذه الاحتياجات. والتصميم هو فن وقتي أو موسمي حيث يتأثر بما حوله ويعدّ من توابع الحياة الثقافية والتأثيرات الاجتماعية، ويتسم هذا الفن بالتجديد والتنوع موسم بعد موسم، وقد يتم تعريف تصميم الأزياء بأنه ذلك الكيان المبتكر والمتجدد في خطوطه ومساحاته اللونية وخاماته المتنوعة، التي يحاول مصمم الأزياء أن يترجم بها عناصر التكوين إلى تصميم مستحدث ومعايش لظروف الواقع بصورة تشكيلية جميلة. وهو عملية إضافية، الغرض منها ابتكار عمل جديد يؤدي عدة وظائف منها المادي والجمالي، أي أن عملية التصميم تعد عملا مبتكرا يحقق غرضه بإضافة شيء جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *