“بيجو لايف” تطلق الموسم الأول من بطولة الرياضة الإلكترونية “بيجو فن” (BIGOFUN) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

“بيجو لايف” تطلق الموسم الأول من بطولة الرياضة الإلكترونية “بيجو فن” (BIGOFUN) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أبوظبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

طرحت “بيحو لايف”، منصة البث المباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأسرع نمواً في المنطقة بمقرها الرئيسي في سنغافورة، مؤخراً النسخة الأولى من بطولة الرياضة الإلكترونية “بيجو فن” (BIGOFUN) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتمثل الهدف من هذه البطولة في تزويد محترفي ومشجعي الرياضة الإلكترونية المحليين بفرصة حقيقية للاستمتاع بممارسة هوايتهم المفضلة وسط بيئة تنافسية ومشوّقة من خلال البث المباشر، والتي تزخر ببعض من أكثر الألعاب الإلكترونية رواجاً التي تتوفر ضمن مجموعة متنوعة من المراحل والمستويات، وفقاً لمتطلبات البطولات وبما يتماشى مع المهارات الفردية.

وقد استُهلّ الموسم الافتتاحي لسلسلة بطولات الرياضة الإلكترونية “بيجو فن” (BIGOFUN)؛ التي انطلقت بعنوان “أبطال تحدي لعبة بوبجي موبايل” بتاريخ 16 أكتوبر 2020. كما سيشارك المتسابقون في سلسلة من التحديات الأخرى داخل لعبة “بوبجي موبايل” ضد بعضهم البعض سعياً منهم للتأهل إلى المنافسات النهائية المقررة في 6 نوفمبر 2020 وفرصة الفوز ببعض من الجوائز الاستثنائية. وبإمكان مستخدمي “بيجو لايف” الاستمتاع بمشاهدة المنافسات مباشرة من خلال الانضمام إلى غرفة البث المباشر داخل التطبيق باستخدام رمز تعريف “بيحو”: 291223763.

وتجدر الإشارة إلى أن “بيجو لايف” تعتزم تنظيم ثلاث من بطولات “بيجو فن” (BIGOFUN) خلال العام الأول. وقد تم تصميم أول بطولتين من أجل جذب عدد كبير من المشاركين من جميع أنحاء المنطقة. ومن المرتقب أن تشهد البطولة الثالثة مشاركة بعض من نخبة لاعبي الرياضة الإلكترونية في المنطقة للمساهمة في تأجيج المشهد التنافسي وجعل هذه واحدة من أكثر تجارب الرياضة الإلكترونية متعة وتشويقاً.

وصرح المتحدث باسم “بيجو لايف” قائلاً، “من دواعي سرورنا الإعلان عن إطلاق سلسلة بطولات الرياضة الإلكترونية “بيجو فن” (BIGOFUN) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”. وأضاف؛ “إننا ومنذ بدء عملياتنا في المنطقة، لمسنا زيادة كبيرة في حجم الإقبال على ألعاب الفيديو وأنشطة الرياضة الإلكترونية على منصتنا. من هنا يشق لاعبو الرياضة الإلكترونية طريقهم نحو النجومية، وذلك من خلال استعراض مواهبهم ومهاراتهم أمام الجمهور خلال البث المباشر والتجاوب التفاعلي الفوري معهم. ونحن نؤكد التزامنا الدائم بتزويد مستخدمينا ومذيعينا بواحدة من أكثر التجارب الغنية والممتعة والجذابة، ولهذا استثمرنا ولانزال نواصل الاستثمار في أنشطة الرياضة الإلكترونية. وختاماً، نتطلع إلى الترحيب باللاعبين من جميع مناحي الحياة في هذه البطولة الافتتاحية وغيرها من المسابقات والتحديات والأنشطة العديدة الأخرى التي نعتزم إطلاقها على مدى الأشهر والسنوات القادمة “.

إن ما تحظى به الرياضة الإلكترونية وألعاب الفيديو عموماً من انتشار وإقبال واسع النطاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يُعد شيئاً استثنائياً للغاية. وفي الحقيقة، تتوقع “بيجو لايف” أن تجذب أكثر من 2.000 منافس في مجال الرياضة الإلكترونية، يتنوعون ما بين هواة ومحترفين، للمشاركة في كل موسم من سلسلة بطولات الرياضة الإلكترونية “بيجو فن” (BIGOFUN).

ومن ضمن اللاعبين الذين تأكّدت مشاركتهم في الموسم الأول من بطولة الرياضة الإلكترونية “بيجو فن” (BIGOFUN)؛ نجوم اليوتيوب الأكثر تميزاً، وهم ابن سوريا، ومصطفى وآلينا، والملك هيمو وغيرهم.

كما تعمل “بيجو لايف” على جذب اللاعبين وتأسيس علاقات التعاون التي تزخر بالفرص الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ولاستكشاف الفرص المتاحة؛ بإمكان الراغبين التواصل من خلال @bigomenagaming على “انستجرام” و”تويتر”.

إن لدى “بيجو لايف” قاعدة مستخدمين واسعة وراسخة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وخلال النصف الثاني من عام 2020 نما عدد المستخدمين النشطين الشهري في هذه المنطقة إلى أكثر من 30 بالمائة، ومن المتوقع استمرار هذا النمو في ظل الإقبال المتزايد للأفراد على استكشاف الإمكانات والفرص المستقبلية الواعدة التي ينطوي عليها البث المباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *