«مدل بيست» يربط الزوار بتجربة شاملة من المحلات التجارية وأرقى المطاعم العالمية

«مدل بيست» يربط الزوار بتجربة شاملة من المحلات التجارية وأرقى المطاعم العالمية

 عشاق الموسيقى من داخل المملكة وخارجها سيكونون على موعد للاستمتاع بتجربة جديدة ومتكاملة من الترفيه في مهرجان «مدل بيست» للموسيقى، الذي يٌعد أكبر حدث فني وموسيقي وثقافي من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ويقدم أضخم العروض الموسيقية، وأفضل عروض محلات التجزئة، وأرقى المطاعم العالمية والمحلية المتميّزة بالتنوع الجميل، لتلبية مختلف الأذواق، ولإضفاء المزيد من المتعة للزوار.

ويتفرد مهرجان «مدل بيست» للموسيقى، بتوفير أكثر التجارب ابتكاراً وإبداعاً في مجالات الفنون والثقافة. وتوفير تشكيلة غنية وقائمة واسعة من ألذ وأشهى الأطباق ذات المستوى العالمي في مكان واحد. ويجمع المهرجان بين حداثة المطابخ العالمية الرائدة، وأصالة الثقافة السعودية العريقة، لفتح المجال واسعاً أمام الزوار لانتقاء خياراتهم المفضلة؛ مما يجعل المهرجان الوجهة المثالية، والخيار الأفضل لزوار (موسم الرياض) في الاستمتاع بقضاء أجمل أوقاتهم.

ويتميّز «مدل بيست» باحتضانه لمركز (مدل تاون) وهو الموقع المركزي في المهرجان، والذي يضم مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية، وعروض فناني الشوارع، ومتحف فني مفتوح، ويمثل مكاناً رائعاً لاسترخاء زوار المهرجان.

ويضم المهرجان سوقاً ضخماً باسم “بي سايد” وهو مستوحى من روعة الثمانينات، ويٌعد وجهة واحدة لجميع المقتنيات الضرورية التي تعكس طابع المهرجان بدءاً من الحناء البيضاء، والجدايل اللامعة، من كواتشيلا، ووصلاً إلى الماركات المفضلة من العلامات التجارية السعودية والعالمية. ويٌعتبر “بي سايد” مكاناً مفضلاً للاستمتاع واللعب، لوجود (كاديلاك أركيد) الذي ينقل الزوار عبر الزمن إلى الألعاب القديمة والكلاسيكية. فهو ليست مكاناً للمتعة والألعاب فقط، بل هو المكان الأنسب لالتقاط أجمل وأحلى الذكريات ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

كما يتميّز مهرجان «مدل بيست» المهرجان بسلسلة المطاعم العالمية الراقية. حيث قامت إدارة المهرجات بالبحث في الأرض والبحر لجلب أجود خيرات الطبيعة، مثل مطعم (فيست) الذي يقدم أفخر قطع اللحوم، والمأكولات البحرية الطازجة بأشكالها المتنوعة من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى مطعم (منكي هاوس) وهو مطعم أمريكي لاتيني عصري متميّز بقيادة رئيس الطهاة مارك مورانس، يقدم مجموعة مختارة من موكتيلات كلاسيكية، تنبض بالحياة، وتعكس مدى الرقي والتطور.

ولمزيد من الاستمتاع للزوار، يقدم مهرجان «مدل بيست» بازارا  بيست فود ماركت” للمأكولات، والتي تضم 60 كشكًا يقدم مأكولات عالمية طازجة بعنوان ” بيست فود ماركت”، بإشراف طهاة عالميين، ومفاهيم مبتكرة وإبداعات ملهمة من جميع أنحاء العالم، بإطلالة ساحرة ومناظر طبيعية خلابة لتوفير أعلى درجات الضيافة لزوار المهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *