” المستشفى السعودي الالماني بالرياض” يتيح للأم أو الزوج مرافقة السيدة أثناء الولادة

” المستشفى السعودي الالماني بالرياض” يتيح للأم أو الزوج مرافقة السيدة  أثناء الولادة

الرياض – عبده المهدي

أضافت المستشفى السعودي الالماني بالرياض ،إحدى أكبر المجموعات الطبية الرائدة في المنطقة العربية والشرق الأوسط خدمة جديدة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها إلى عملائها ومراجعيها ، تتمثل الخدمة الجديدة في إتاحة الفرصة للأمهات والازواج للحضور عند الولادة ،حيث جرى تجهيز الأماكن الخاصة بالنساء والولادة لتكون أكثر ملائمة لتتمكن السيدة او الزوج من الحضور مع أبنتها عند الولادة الأمر الذي سينعكس إيجاباً على الحالة وسيشعرها بالأطمئنان في منزلها الثاني “المستشفى السعودي الألماني” ،وقد عملت إدارة المستشفى على تهيئة كافة الأجواء لهذا الغرض.
هل ترغبين بوجود زوجك معك في غرفة الولادة ؟
لحظة من اجمل واهم الاوقات في حياة كل زوجة وايضاً كل زوج حيث تكون المراة اثناء الولادة في اضعف حالاتها والدعم النفسي ومشاركة الزوج يخفف من الآمها وخوفها ليس هذا فقط ويشاركها فرحتها بقدوم المولود الجديد . وتكون ذكرى جميلة عبر السنين لهم ولمولودهم مع عائلة في المستقبل . لاتقتصر مساندة الزوج لزوجتة في حالة الولادة الطبيعية فقط وايضاً اثناء الولادة القيصرية ادراكا منا ً لأهمية الدعم النفسي للمراه اثناء الولادة الطبيعية والقيصرية وقد لاقت الخدمة استجابة وترحيب من الازواج والزوجات.

ويقدم قسم النساء والولادة احدث الخدمات الطبية في مجال امراض النساء والتوليد مثل علاج الاورام ، علاج امراض عنق الرحم والكشف المبكر عن الاورام ، استئصال الرحم بالمنظار وعلاج جميع انواع السلس البولي بالسيدات ، كافة عمليات المهبل التكميليه والتجميليه .
وقد أوضحت إدارة المستشفى بأنها لا تنقطع عن دراسة كافة المقترحات والأفكار والمبادرات وطرح العديد من الخيارات في سبيل الوصول إلى أعلى مستويات الخدمة المتميزة لكافة مراجعيها وعملائها دون استثناء ،وهي تؤمن إيمان تام أن رضاهم يعتبر غاية سامية لدى كافة المسؤولين والعاملين في المستشفى ،وقد نجحت المجموعة في تنفيذ شراكة مهمة ومميزة مع شبكة Mayo Clinic للرعاية الصحية.
وذكرت أن استشارات شركائها في مستشفيات (مايو كلينيك) بالولايات المتحدة الأمريكية لها دور كبير في نجاح وشفاء الكثير من الحالات النادرة التي تعرض عليهم دون الحاجة لتحمل عناء السفر، مما ساهم في نجاح الكثير من الجراحات المعقدة لدينا، حيث يقوم أطباء مايو كلينك العالمية بتقديم كل الاستشارات الطبية للمرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *