مجموعة فنادق راديسون تطلق حلولًا افتراضية الاجتماعات والفعاليات

مجموعة فنادق راديسون تطلق حلولًا افتراضية الاجتماعات والفعاليات

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

تفخر مجموعة فنادق راديسون بإطلاق حلولها المبتكرة الجديدة لتسهيل عقد الاجتماعات اقتراضياً في غرفة مناسبة للعمل أو في قاعة الاجتماعات تحت مسمى Hybird meetings  و Hybird rooms. 

تجمع هذه الاجتماعات بين أفضل ما يمكن عقده شخصيًا وافتراضيًا، مما يوفر صورة موثوقة ونظام مؤتمرات صوتي وفيديو وشاشات مزدوجة وعرض لاسلكي واتصال إنترنت عالي السرعة والمزيد. 

مع استمرار العالم في التكيف مع “العادات الجديدة” وقيود السفر المستمرة، يمكن لمنظمي الاجتماعات والفعاليات الآن اختيار تقديم خيارات مشاركة افتراضية وتنسيقات مختلطة تسمح بالتجمعات المحلية الصغيرة، مع البث أيضًا إلى الحاضرين عن بُعد وعبر الأقمار الصناعية.

وبهذه المناسبة قال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق حلول الاجتماعات الافتراضية والمُختلطة، والتي تتناول بشكل مباشر بعض تحديات الاجتماعات والفعاليات التي أحدثها الوباء على مستوى العالم. مع القيود التي فرضتها الحكومات المختلفة، أصبح السفر للقاء شخصيًا مستحيلًا إلى حد ما. ومع ذلك، وبصفتنا مجموعة فنادق تتميز بالضيافة في جوهرها، فإننا نتفهم بالتأكيد أهمية الروابط والحاجة إلى التكيف وتحقيق المرونة، مما أدى إلى إنشاء وتقديم حلول مبتكرة للاجتماعات المُختلطة.” 

دخلت مجموعة فنادق راديسون في شراكة مع Zoom ، الشركة الرائدة في مجال اتصالات الفيديو الحديثة، لتوفير تجربة اجتماعات وفعاليات افتراضية لعملائها. 

وسيُساعد خبراء الاجتماعات والفعاليات في فنادق راديسون في تقديم مجموعة من الخدمات لضمان جودة ونجاح الاجتماعات المُختلطة في المواقع المتعددة مع ضمان نتيجة احترافية تخلو من المعوقات الصوتية والمرئية.

كما أطلقت مجموعة فنادق راديسون تجربة Hybird Rooms والتي تجمع بشكل مثالي بين مرافق المكتب الحديث ووسائل الراحة الموجودة في غرفة الفندق المتميزة لإنشاء مساحة عمل منتجة ومخصصة وهادئة للمسافرين من رجال الأعمال ولضيوف الترفيه على حد سواء. 

فتوفر تلك الغرف اتصالاً سهلاً بأجهزة الشاشة الأخرى، ومرافق مؤتمرات الفيديو، ولوحة المفاتيح اللاسلكية، ومكبر الصوت، وخدمات الطباعة، والقرطاسية، والقهوة والشاي، بالإضافة إلى التجهيزات الصحية في الغرفة والعديد من المزايا الأخرى.

تتوفر هذه الخدمات حاليًا في 50 فندقًا مختارًا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لمجموعة فنادق راديسون، لتواكب بشكل أفضل التغييرات السريعة في نمط الحياة للمسافرين اليوم وتوقعاتهم المتطورة عندما يقيمون ويعملون ويلتقون في فنادق راديسون. وسيستمر تطبيق تلك الحلول حتى عام 2021.

الصحة والسلامة أولاً: بروتوكول السلامة من فنادق راديسون

إن أهم أولويات مجموعة فنادق راديسون هي صحة وسلامة ضيوفها وموظفيها أكثر من أي وقت مضى. في شهر مايو ، دخلت المجموعة في شراكة مع SGS ، الشركة الرائدة في العالم في مجال الفحص والاعتماد، لتنفيذ بروتوكول سلامة فنادق راديسون، الذي يضمن أعلى معايير النظافة ويعزز المبادئ التوجيهية الصارمة الحالية للمجموعة. تتضمن هذه الإرشادات محطات تعقيم الأيدي في جميع المداخل، واستخدام معدات الحماية الشخصية (PPE) والشاشات الواقية ، وتكرار التنظيف المطّور، وتدريب الموظفين الشامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *