لينوفو تكشف عن أجهزة ThinkBook™ المحمولة لتعزيز سير عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة في السعودية

لينوفو تكشف عن أجهزة ThinkBook™ المحمولة لتعزيز سير عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة في السعودية

أعلنت لينوفو اليوم عن توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة ThinkBook محلياً، والتي صممت لتعزيز أداء الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية.

تعتبر أجندة رؤية المملكة 2030 أن تعزيز مساهمة الشركات الصغيرة والمتوسطة هو جانب جوهري لنمو الدولة. ويتوقع أن تصل قيمة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الخليج إلى 920 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023، وستبقى الشركات الصغيرة عنصراً حاسماً في تطوير الاقتصاد المحلي. وتؤمن لينوفو أن توفير التقنيات ميسورة التكلفة وذات الكفاءة العالية عامل حاسم في تعزيز نجاح الشركات والمساهمة في نجاح البلاد.

في إطار جهودها في البحث والتطوير، وجدت لينوفو أن ما يقرب من 60 في المئة1 من “القوى العاملة الجديدة” نشأت في العمل وإنشاء المحتوى والتواصل عبر الإنترنت باستخدام الأجهزة الأنيقة ذات التصميم المتميز. ويضم هذان الجيلان موظفين من جيل الألفية وما بعد الألفية ممن يصبَون لأداء المهام ذات المغزى ويتوقعون أن تجمع أجهزة الشركة المحمولة خصائص تفيد في العمل والحياة والشغف وتحقيق الأهدف.

ويحتاج العمال المعاصرون في عالمنا دائم الاتصال بالإنترنت إلى أجهزة كمبيوتر محمولة مبسطة يمكن استخدامها للعمل التعاوني من أي مكان. ويعد الجيل الجديد من عشاق الهواتف الذكية هو الأكثر خبرة في الاستفادة من التقنيات الذكية لتحسين إنتاجيتهم.

تم تصميم ThinkBook استناداً لأبحاث العملاء وخصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشتري عادةً أجهزة كمبيوتر محمولة مخصصة للمستهلكين، للحصول على مزايا التصميم المتميز والأسعار المناسبة، إلى جانب رغبتها باستخدام الخدمات الإضافية والضمانات الممددة والتي تعد احتياجات أساسية لأي شركة اليوم. وتتيح سلسلة ThinkBook للشركات الناشئة الحفاظ على ميزة التنافسية في اجتذاب الشباب من عشاق التكنولوجيا عبر أجهزة عصرية ذات تكلفة مناسبة.

قال المدير العام لشركة لينوفو في منطقة الخليج والمملكة العربية السعودية وشرق أفريقيا محمد هليلي، “نشأ رواد الأعمال الشباب اليوم خلال استخدامهم لأحدث التقنيات ويتوقعون أن تزيد أجهزتهم من إنتاجيتهم وأن تتسم بالموثوقية وتتناسب مع نمط حياتهم. وصُممت سلسلة ThinkBook لتلبية هذه الشريحة في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، ونفخر بمساهمتنا في تحقيق أهداف المملكة العربية السعودية في تمكين وتسهيل نمو هذه الشركات”.

البدء مع المستخدم النهائي

بدأت الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم بتبني اتجاه يدعى “اختر جهازك الخاص” (CYOD). ووفقاً للأبحاث الميدانية التي أجرتها لينوفو والتي ضمت 8 الاف مشارك من جميع أنحاء العالم، فإن القوى العاملة الجديدة تولي أهمية كبيرة لمظهر أجهزتهم الحاسوبية وخصوصاً الألوان والمواد التي صنعت منها الحواسيب، ومع ذلك لايزالون يفضلون الاختيار من قائمة منسقة توفرها الشركة.

وتتوفر حواسيبThinkBook  المحمولة في المملكة العربية السعودية بأحجام 13 و14 و15 بوصة. ويعمل جهازيّ ThinkBook 14 وThinkBook 15 الشهيرين بنظام تشغيل Windows 10 Pro ومعالج Intel® Core™  الجيل العاشر، ويجمعان بين الأداء العالي والخصائص البسيطة الاستخدام والتي تساعد المستخدم على توفير الوقت. وتشمل الخيارات الأخرى ذاكرةIntel® Optane™  وWiFi 6 ووحدات معالجة الرسوميات المنفصلة.

يتوفر جهاز ThinkBook 15 بثخانة 18.9 مم فقط، بينما يبلغ ثخن ThinkBook 14 17.9 مم، مما يُسهل وضع كل منهما في حقيبة الظهر أو حقيبة العمل أو تحت الذراع. وسيستمتع المستخدمون بتجربة مشاهدة واستماع رائعة عند العمل بفضل شاشة FHD الواسعة ومكبرات صوت Dolby Audio™، فيما تسهل الميكروفونات المزدوجة المعتمدة من Skype إجراء المكالمات الجماعية أكثر من أي وقت مضى، ويضمن منفذ USB 3.1 (الجيل 2 ونوع C) نقل البيانات الضخمة وملفات الوسائط المتعددة الثقيلة وإدارتها بسرعة كبيرة.

صممت لينوفو سلسلة ThinkBook S لتوفر أجهزة سهلة الحمل تضم ThinkBook 13s بحجم 13.3 بوصة. وصُنع هيكل الجهاز الأنيق والخفيف من الألمنيوم بالكامل وطُلي بالمعدن كلمسة نهائية، كما أنه مزود بشاشة بأقل نسبة من الحواف. وكما هو الحال مع ThinkBook 14 و15، تمتلك سلسلة ThinkBook 13s أيضاً معالجات Intel® المتطورة وشاشة FHD، بينما تضمن مكبرات صوت Dolby Vision™ وHarman استمتاع المستخدمين بالاستماع للمحتوى الصوتي لأقصى حد ممكن.

تعتبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ThinkBook مثالية للشركات التي تهتم بمزايا الأمان والموثوقية وخدمات الدعم، بالإضافة إلى التصميم الأنيق الذي يوفر تجربة الهواتف الذكية المألوفة في أجهزة الكمبيوتر.

تعد هذه الحواسيب المحمولة مثالية لكافة أنواع الشركات فهي تجمع بين الستايل العصري ومزايا التصميم الموجهة للمستهلك بالإضافة إلى خصائص الأمان المناسبة للشركات والتي يتوقعها المستهلكون من أجهزة عائلة Think.

أناقة وأمان إضافي

تتمتع أجهزة ThinkBook المحمولة بملمس رائع، ويمكن فتحها حتى 180 درجة، وتتميز بإطار ضيق للغاية لتوفر شاشة أوسع في كومبيوتر محمول صغير. وهي مصنوعة من الألمنيوم والمغنيسيوم ومطلية باللون الرمادي المعدني، كما تتسم بالخفة والجسم النحيل المناسب للاستخدام في المكتب أو المنزل أو أثناء التنقل.

تتميز أجهزة ThinkBook المحمولة والنحيلة جداً بخصائص مفيدة للعمل لا تكون متوفرة عادةً في نظيرتها ذات الأسعار الأعلى. وتمتلك جميعها خاصية الفتح بخطوة والتشغيل باللمس عبر التعرف على بصمة الإصبع، بالإضافة إلى غطاء كاميرا ThinkShutter™ للتحكم في الخصوصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *