“لينكدإن” تعلن أسماء الأعضاء الأكثر تفاعلاً في منطقة الخليج العربي

“لينكدإن” تعلن أسماء الأعضاء الأكثر تفاعلاً في منطقة الخليج العربي

كشفت “لينكدإن”، أكبر شبكة مهنية في العالم، اليوم عن قائمة Top Voices لمنطقة الخليج لعام 2019، والتي تسلط الضوء على الأعضاء الذين تسهم مشاركاتهم ومقالاتهم التي ينشرونها على منصة لينكدإن في تحفيز النقاشات البناءة ضمن قطاعات ومناطق أعمالهم. ومن خلال تبادل وجهات النظر والخبرات الفريدة، يعمل هؤلاء المهنيون على إجراء حوارات ترتقي بمعارف وثقافة منتسبي المنصة. .

وفي عامها الخامس، أصبح الإعلان عن قائمة “لينكدإن” Top Voices مناسبة سنوية عالمية للاحتفاء بالأعضاء ذوي الإسهامات الأكثر تأثيراً عبر منصة “لينكدإن”. وهذا العام، تصدر منصة “لينكدإن” لأول مرة، قائمة Top Voices لمنطقة الخليج، والتي تشمل أعضاء الشبكة في المنطقة ممن وظفوها لتقديم أفكارهم، وخبراتهم الشخصية، وإطلاق الحوارات المحفزة لتفاعل الأعضاء الأخرين.

ولتحديد الأصوات المتميزة على الشبكة، استفادت “لينكدإن” من تحليلات البيانات والمؤشرات التحريرية،  حيث قامت المحررتان في “لينكدإن”، لين شومان وسلمى الطنطاوي، بقياس مستويات المشاركة بين المهنيين الذين يتبادلون الأفكار في نطاق خبراتهم، وقامتا بدراسة أنواع الحوارات ودرجة المشاركة في التعليقات على المحتوى الأصلي المنشور وإعادة مشاركته. وركزت قائمة “لينكدإن” على الجودة والتنوع، لتعكس توجهات بيئة الأعمال اليوم. ولضمان النزاهة والشفافية، استبعدت قوائم “لينكدإن” من الاعتبار موظفي “لينكدإن” و”مايكروسوفت”.

وفي هذا السياق، قالت سلمى طنطاوي، محررة أخبار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تتيح لنا قائمة “لينكدإن” Top Voices لمنطقة الخليج 2019 فرصة الاحتفاء وتسليط الضوء على مجموعة من المهنيين الذين يعكسون توجهات العمل العصرية، كما تركز القائمة على تنوع الأصوات والموضوعات. إننا من خلال لينكدإن نسعى لتوفير منصة متميزة تعزز مشاركة المعلومات المفيدة و تُتيح أمام المهنيين فرصة لتبادل خبراتهم وآرائهم، وإجراء حوارات ملهمة تسهم في توسيع نطاق التأثير ضمن دوائر الأعضاء.”

وأضافت: ” أخذنا بعين الاعتبار عوامل خاصة بالمحتوى مثل ملاءمته، وتوقيته، وجودته، وعمق الفكرة. ونأمل أن يشجع هذا الاختيار أعضاء آخرين على تحويل أفكارهم إلى منشورات محفزة للحوار. لا شك بأن المجتمع المهني والاجتماعي كبير ومتنوع ومستعد لإبداء آرائه حول مختلف القضايا، لذا ينبغي على أعضاء الشبكة الطامحين لأن يكونوا ضمن هذه القائمة أن يتواصلوا مع الآخرين وأن يساهموا بفعالية في تلك الحوارات”.

وقد كان للأسماء المندرجة تحت قائمة Top Voices هذا العام دور كبير في إثراء الحوار على لينكدإن، حيث تحدثوا عن أفكارهم بوضوح وقاموا بتسليط الضوء على أفضل النصائح المهنية التي استفادوا منها في مسيرتهم.

 وتشمل قائمة Top Voices في منطقة الخليج لعام 2019 الأسماء التالية:

– آلان بجاني، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة

– ديتمار سيرسدورفر، الرئيس التنفيذي لشركة ” سيمنز” في الشرق الأوسط

– فاطمة اللوغاني، رئيس أكاديمية إكسبو والتوطين، إكسبو 2020 دبي

– فرانسيسكو  ميغيل سوسا، مدير عام “طلبات”

– هيثم مطر، مستشار أول في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية

– هبة سيد، مديرة التسويق في شركة “آي بي إم” الشرق الأوسط وأفريقيا

– محمد العيدروس، مساعد جناح الاستدامة في معرض إكسبو 2020 دبي

–  نايلة الخاجة، الرئيس التنفيذي لشركة “أفلام نايلة الخاجة” 

– رجاء المزروعي، نائب الرئيس التنفيذي لـ “فينتك هايف” في مركز دبي المالي العالمي

– روهيت راماشاندران، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة

وتسعى قائمة Top Voices لمنطقة الخليج من لينكدإن إلى تنويع أساليب استخدام الأفراد للشبكات المهنية وتشجيع إنتاج المحتوى المهني في أنحاء المنطقة، وذلك عبر تعزيز التفاعل والمشاركة بين أعضاء المجتمعات المهنية في شبكة لينكدإن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *